القائمة الرئيسية

Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us

آخر المستجدات


Get it here
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

موسوعة ويكيبيديا

أرشيف الموقع

برامج تهمكم

ألمكتبة الألكترونية

اهلاً ومرحباً بكم في موقع الأكاديمية الايزيدية في بايرن

يقتل الايزيدي هذه المرة على المهنة !


يقتل الايزيدي هذه المرة على المهنة ..!.

المعروف عن تاريخ الشعوب ونتيجة للصراعات السياسات او الاقتصادية او الصراع على السلطة تقتل الناس للدفاع عن تلك المصالح ..ولكن الغريب في قتل ابناء الايزيدية حيث اخذت اتجاه اخراً , يقتل الايزيدي لاسباب غير تلك المعروفة لدى كل الشعوب في العالم ,فمرة يقتل كونه يعبد الخالق بطريقة تختلف عن طريقتهم ويؤمنون بربهم دون وسيط او ما يسمى نبي او رسول , وثانية يقتل الايزيدي وبطريقة بشعة تحت حكم الالحاد والتكفير وثالثاً يقتل على شرفه , ورابعاً يقتل على عمل حيث يعتبرونه مخالف لشرعهم ودينهم وهذا حقهم , ومسموح وفق القوانين الوضعية , المهم يقتل الايزيدي في كل مرة دون حق وبطرق بشعة يندم لها جبين الانسانية واصحاب الضمائر الحية في العالم الانساني غير المتعصب المريض نفسياً .

اذاً الهدف واحد والغاية واحدة , وان تعددت الوسائل في قتل ابناء الايزيدية وتحت اية مسمى ..ولكن هنا نسأل :

اولاً :

ابناء الايزيدية الخيرين واصحاب الشأن الايزيدية الا يكفي ان ترتكب نفس الجرائم والاخطاء ونحن نعرف بان هناك من الممنوعات والتي من الممكن ان تتخذ كحجج لقتل ابنائكم الابرار والشباب الايزيدي وبهذه الطريقة البشعة ودون حق من طرف واحد وهو نحن اما الطرف الاخر قد يعتبر بيع والتعامل مع الخمور جريمة تستحق القتل ..!.

قد يفسر البعض باننا مضطرين للعمل في هذه المهن وانا اقول هذا غير صحيح لان الوضع الايزيدي المادي يتحمل بعدم العمل بهذه المهنة التي يحتقرها المجتمع الاسلامي في العراق ..والاحداث تثبت مصداقية هاذا الرأي ..!

كما نقول الا يكفي يا اصحاب رؤوس الاموال الايزيديين ان تدفعون بالشباب الايزيدية وهويتنا الايزيدية الى المحرقة وهذه المرة باسم اهل (الخمر ) مع جل الاحترام لكل المهن ولكن هذا هو الواقع في المجتمعات الاسلامية وفي غياب القانون , وعلينا احترام حقوق الاخرين خاصة اذا ما عرفنا باننا نعمل في مناطق اكثر من 99% يحتقرون تلك المهنة ..وينظرون اليها بانها تسيء على عقيدتهم بالرغم من تعاطي الكثير منهم الكحول ايضاَ . ألا يكفي ان يقتل الشباب الايزيدي من اجل خدمة الاخر .

ثانياً :

تتحمل السلطات في العراق من زاخو الى البصرة المسؤولية الكاملة عن قتل ابناء الايزيدية وباي طريقة كانت وعليها تهيئة فرص عمل للشباب الايزيدي في مناطقهم للقضاء على تلك المهن , وان كانت الدولة صادقة وتعمل وفق فقرات الدستور العراقي حين تقول ( دين الدولة الاسلام وهومصدر التشريع..) لتمنع المشروبات الكحولية في المناطق ذات الاغلبية المسلمة , ولتطقع الطريق امام الجشعين والمجرمين لقتل ابناء الايزيدية وتحت هذه التهم الباطلة .

الرحمة للمغدورين الابرياء من ابناء الايزيدية ..والغزي والعار للجناة المجرمين وان الله قادر على كل ظالم .. ولذويهم مزيداً من الصبر والسلوان .

ابو خالد . المانيا .

‏الإثنين‏، 06‏ أيار‏، 2013

0 التعليقات:

أقوال مأثورة

ترجم الموقع

EnglishFrenchGermanSpain
ItalianPortugueseRussianDutch

صورة مختارة

معرض الصور

مواقع صديقة

لوحة المفاتيح العربية

;